نصائح موضة أزياء الشاطئ

7A57A

هذا الوقت من العام هو الوقت الذي تريدين فيه أن تتباهى بمظهرك وسمارك المتوهج. إذا كنت تتطلعين لأن يكون لديك أفضل ستايل على الشاطئ، فهناك فقط بعض نصائح الموضة التي تحتاجين لاتباعها. عندما تكونين تستمتعين بوقتك تحت الشمس، مازال بإمكانك أن تظهري بأفضل صورة. يوم على الشاطئ هو الوقت المثالي للتخلص من بعض الإكسسوارات وتكملة ستايل هادئ، ولكن يبقى جذاباً.

إليكِ بعض نصائح بخصوص موضة أزياء الشاطئ التي يمكن أن تكون مناسبة لكِ تماماً:

الغطاء

الشيء الوحيد الذي تحتاجين للتأكد من استعماله هذا الصيف هو غطاء بدلة السباحة. الغطاء هو قطعة أزياء يمكنك أن تلبسينها كثيراً عند الرقص والمرح على الشاطئ. أما الجزء الأفضل هو أن الكثير من الأغطية المتاحة هي أنيقة بشكل لا يصدق وفي الحقيقة تبدو مشابهة للفستان. بمعنى أنه يمكنك أن تختاري غطاء له التصميم الذي تحبينه. ومن المحتمل جداً أنكِ تستطيعين العثور على غطاء يتناسب مع بدلة سباحتك. هذا سيعطيك الاستايل الأكثر جاذبية ومظهر متكامل وأنيق على الشاطئ.

الكعب العريض

إذا كنتِ تبحثين عن حذاء للشاطئ يكون أنيقاً وفي نفس الوقت عملياً، فليس عليك البحث عن شيء بعد الكعب العريض. هذا حذاء سيساعدك على إكمال أناقة أي مظهر على الشاطئ. ليس من المهم إذا كنت ترتدين فستان للشمس، أو شورت مقطوع أو غطاء لبدلة السباحة، يمكنك الجمع بين أي ملابس شاطئية والزوج الأنسب من الكعب العريض. هذا يسمح لك بامتلاك مظهر متكامل والذي يبقي أنيقاً حقاً، و أيضاً مريح كفاية لكي تم ارتداؤه طوال النهار. و ستايل الكعب العريض والذي هو الأكثر شيوعاً الآن يتضمن الرباط الطويل الذي يعلو كعبك وساقك. هذا يعطيك سنداً أكبر، ولكن أيضاً يخلق أسلوباً شاطئياً أكثر مرحاً.

الشورت المقطوع

إذا كنتِ تبحثين عن ستايل كلاسيكي للشاطئ، فلن تكوني مخطئة باختيارك شورت الدنيم المقطوع. هذا النوع من الشورتات جذاب مع كل الأشكال ويبدو رائعاً مع أي شيء من التانك توب إلى فقط البيكيني توب الخاص بكِ. يمكنك أيضاً إضافة إكسسوارات مثل النظارات الشمسية والصنادل لخلق ستايل شاطئ هادئ والذي يبقى يلفت الرؤوس ويستحوذ على الانتباه.

Save

Save

Save

Save

Leave a comment

Your email address will not be published.


*