كيفية اختيار فستان السهرة المناسب لك

7A60

إذا كنت تريدين أن تبدي في كامل أناقتك، فلابد من أن تختاري فستان السهرة المناسب. يجب أن يكون مناسب ومغري أيًا كان نوع جسمك وأيضًا أن يظهرك في كامل أناقتك وجاذبيتك في نفس الوقت. ستكون كل العيون عليك فقط إذا أحسنت الإختيار وارتديتي فستان السهرة المناسب لك، فإذا كنت في طريقك لأختيار فستان سهرة لمناسبة مهمة لك، فقد جهزت لكِ بضع النقط التي ستساعدك في تلك المهمة، فتوجد بعض العوامل التي تلعب دورًا كبيرًا في اختيارك للفستان المناسب حتى تكوني في كامل أناقتك.

ها هي بضع النقاط التي يجب أن تكون في ذهنك عند إختيارك لفستان السهرة:

كم من المال ستنفقين؟

تحتاجين دائمًا إلى التفكير في ميزانيتك عند بحثك عن فستان للسهرة، فإن المبلغ الذي انتِ على استعداد لإنفاقه على فستان من هذا النوع بالتأكيد سيحدد أيهم ستختارين في النهاية. فستان السهرة يعد استثمارًا كبيرًا لخزانة ملابسك لأنك ستتمكنين من ارتدائه لعدة مرات، فإن كنتي تأملين أن يستمر معك الفستان لعدة أعوام، فيستحسن أن تختاري فستانًا مصنوعًا بإتقان وبإستخدام مواد فاخرة.

المادة

تحتاجين أيضًا ان تفكري في المواد التي تفضلي أن يكون الفستان مصنوع منها، فهناك العديد من الإختيارات التي بإمكانك أن تختاري منها. فمن أشهر المواد المستخدمة في خياطة فساتين السهرة هي الحرير والستان والشيفون، فاختيار أيًا من تلك المواد سيكون بالتأكيد اختيارًا رائعًا، ولكن في كثير من الأحيان يكون عدم اختيارهم متوقف على ذوقك الشخصي. احرصي على أن تشعري بالراحة في الفستان الذي سترتديه أيًا كانت الخامة التي ستختارينها لفستانك.

ما هو الطول المناسب لفستانك؟

يتوقف طول فستان السهرة على نوع وطراز الفستان الذي ستختاريه، فتصمم بعض الفساتين لتكون تحت الركبة، بينما يصمم البعض الآخر ليكون قصيرًا مظهرًا للساقين، فيجب عليكِ فقط أن تختاري الفستان ذو الطول المناسب بالنسبة لك. تأتي معظم فساتين السهرة في أطوال مختلفة، فمن المأكد انك لن تواجهي أي مشاكل في اختيار فستان السهرة المناسب لك.

إحصلي على فساتين سهرة على موقع حرير www.harir.com

Save

Save

Save

Leave a comment

Your email address will not be published.


*